بن ميديسن العالمية

البرامج الإكلينيكية

طب الأنف والأذن والحنجرة: جراحة الرأس والعنق

طب الأنف والأذن والحنجرة: جراحة الرأس والعنق في بن هو قسم يوفر التشخيص والعلاج المتخصص لاضطرابات الأذن والأنف والحلق بالإضافة إلى تلك التي تصيب منطقة الرأس والعنق.

حول طب الأنف والأذن والحنجرة في بن

تتضمن التخصصات الموجودة في القسم الجراحة وعلاج السرطانات والأورام الحميدة في الرأس والعنق والغدة الدرقية والجمجمة. تتضمن تخصصاتنا:

يوفر مركز علاج اختلال التوازن والدوار (The Balance and Dizziness Center ) خبرة في مجال تشخيص وعلاج الاضطرابات المتعلقة بالدوار والدوخة وعدم الاتزان.

يتخصص مركز بن لعلاج أمراض الصوت وصعوبات البلع (The Penn Center for Voice and Swallowing) في تقييم وتشخيص وعلاج مجموعة كبيرة من اضطرابات الصوت والبلع التي تُؤثر على أي شخص بدءاً من المغنيين المحترفين وحتى الأشخاص العاديين.

حول الجراحة الروبوتية عبر الفم في بن

ابتكر أطباء بن الجراحة الروبوتية عبر الفم (TORS) التي تعتمد على استخدام تقنيات جراحية روبوتية باضعة بصورة طفيفة لاستئصال أورام الفم والحلق. وتؤدي هذه الطفرة المبتكرة إلى إجراء جراحات عنق ورأس تستغرق فترات أقصر وبدون أي ندوب فعلياً. توفر الجراحة الروبوتية عبر الفم فرصة التعافي الأسرع وقد تتيح لمرضى السرطان تجنب العلاج الإشعاعي أو تقليل حدته، وبالتالي تقليل الأعراض الجانبية للعلاج.

يُجرى هذا النوع من الجراحة الروبوتية عبر فم المريض ويتيح للجراحين إمكانية غير مسبوقة للوصول إلى المناطق الصغيرة في الفم والحنجرة والمناطق التي غالباً ما يصعب الوصول إليها. يُعد برنامج بن للجراحة الروبوتية عبر الفم ذو المستوى العالمي مفيداً للمرضى الذين يبحثون عن الرعاية المتطورة، بالإضافة إلى الأطباء الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذه العمليات الجراحية الرائدة وتعلم المزيد عنها.

الاختلاف لدى بن

لقد تأسست وحدات طب الأنف والأذن والحنجرة في بن ميديسن (Penn Medicine) منذ عام 1870، مما يجعلها واحدة من أقدم البرامج من نوعها وأجلها شأناً في الدولة.

ابتكر أطباء بن الجراحة الروبوتية عبر الفم (TORS)، التي تعتمد على استخدام تقنيات جراحية روبوتية باضعة بصورة طفيفة لاستئصال أورام الفم والحلق.