بن ميديسن العالمية

البرامج الإكلينيكية

طب العيون

معهد سكي للعيون (The Scheie Eye Institute) التابع لبن ميديسن (Penn Medicine) هو أحد المعاهد الرائدة حول العالم في مجال رعاية المرضى وأبحاث العيون والرؤية. بمشاركة ما يقرب من 60 طبيباً وعالماً يعملون بدوام كامل، تُكرس مؤسسة بن ميديسن جهودها لتطوير أقصى ما انتهى إليه العلم في مجال طب العيون للوقاية من العمى وفقد الرؤية.

تقدم بن العديد من الخدمات التشخيصية والعلاجية المتقدمة في مجال طب العيون الشامل، بالإضافة إلى أحدث البرامج التي تغطي المجموعة الكاملة من التخصصات الرئيسة والدقيقة لرعاية العيون، بما في ذلك الإدارة الطبية والجراحية لأكثر اضطرابات العيون تعقيداً.

حول طب العيون في بن ميديسن

يُصنف معهد سكي للعيون باستمرار ضمن أعلى خمسة برامج في الدولة حائزة على جوائز منحة البحث من المعهد القومي للعيون (National Eye Institute). تتضمن مجالات التخصص:

خدمات طب العيون الأخرى في بن تشمل:

الاختلاف لدى بن

في بن ميديسن، ينتفع المرضى من أكثر الخيارات التشخيصية والعلاجية المتاحة تقدماً. تتضمن تلك الخيارات الطب المتخصص الذي ينطوي على استخدام معلومات كل مريض بصورة منفردة لتلبية أو تحسين احتياجاتهم الخاصة من الرعاية الصحية الوقائية أو العلاجية.

يُعد معهد سكي للعيون معهداً رائداً عالمياً في علاج تنكسات الشبكية بما في ذلك التنكس البقعي المرتبط بالعمر ويوفر علاجات مخصصة لمعالجة مرضاه مثل العلاج الجيني. كان أطباء قسم طب العيون (Department of Ophthalmology) في بن ميديسن من بين أوائل من برهنوا على جدوى وفعالية العلاج الجيني البصري. وعبر الاكتشافات التي تم التوصل إليها في بن، فقد تمت استعادة البصر بصورة مستدامة بعد العلاج الجيني لتنكسات الشبكية الوراثية.

يُجري العلماء في إف.إم كيربي لطب العيون الجزيئي (Kirby Center for Molecular Ophthalmology) الأبحاث على البيولوجيا الخلوية والجزيئية للرؤية وأمراض العين.