بن ميديسن العالمية

البرامج الإكلينيكية

الطب والجراحة محدودة النزف في بن

مركز الطب والجراحة محدودة النزف بمستشفى بنسيلفانيا (The Center for Bloodless Medicine and Surgery at Pennsylvania Hospital) هو واحد من ضمن برامج إدارة الدم الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية. يوفر المركز بدائل طبية وجراحية فريدة للمرضى الرافضين لفكرة نقل الدم أو تلقي منتجات الدم أثناء الجراحة أو الولادة أو الإصابات الرضحية.

يُعتبر الطب والجراحة محدودة النزف أسلوب آمن وفعال لمعالجة المرضى دون الحاجة لاستخدام الدم بالكامل أو منتجات الدم مثل خلايا الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية والبلازما. يرجع اختيار المرضى العلاج الذي لا يستخدم الدم لأسباب دينية أو شخصية أو أخلاقية أو طبية.

العمليات المتاحة فيما يتعلق بإدارة الدم

يقوم المتخصصون بمركز الطب والجراحة محدودة النزف بإجراء عمليات عادية ومتقدمة لمنع فقدان الدم أو الحد منه والتي تتضمن:

الاختلاف لدى بن

باتريشيا أ. فورد، حاصلة على ماجستير في الطب، والمديرة الطبية بمركز الطب والجراحة محدودة النزف هي خبيرة في أمراض الدم\الأورام ومتخصصة في علاج الأنيميا ولديها خبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال الطب والجراحة محدودة النزف. كل عضو من أعضاء طاقم العمل يحترم اختيار المريض ويراعون مشاعر المرضى الذين يفضلون العلاج الطبي الذي لا يتضمن نقل دم.

يتميز جراحو القلب والأوعية الدموية ببن في إجراء جراحات القلب المعقدة باستخدام استراتيجيات محدودة النزف، وقد ساعدوا في تطوير هذه العمليات والتقنيات. يقدم أطباء وجراحو المركز استشارات وتدريب وتعليم لغيرهم من الأطباء والمتخصصين الطبيين في جميع أنحاء الدولة.

إن فريق الأطباء والممرضات والأخصائيين الاجتماعيين والمنسقين والمستشارين الإرشاديين والمتطوعين مدربون على أعلى مستوى للاضطلاع بهذه الخدمات المعقدة.

تعرف على المزيد حول الطب والجراحة محدودة النزف في بن ميديسن (Penn Medicine)