بن ميديسن العالمية

البرامج الإكلينيكية

برنامج بن لجراحة البدانة والاستقلاب

يُوفر برنامج بن لجراحة البدانة والاستقلاب للمرضى الذين يعانون من السمنة بصورة مرضية أحدث العمليات الجراحية كوسائل للوصول إلى نمط حياة صحي.

وبخبرة تصل إلى أكثر من 20 عاماً في مجال جراحة إنقاص الوزن، يضمن فريق بن لجراحة البدانة والاستقلاب حصول المرضى على العلاج المصمم لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم فيما يخص إنقاص الوزن وتحسين الصحة العامة.

حول جراحة إنقاص الوزن في بن

  • يعتبر برنامج بن لجراحة البدانة والاستقلاب واحداً من أكثر برامج جراحة علاج البدانة فعالية وأجلها شأناً في الدولة لعلاج المرضى الذين يعانون من السمنة بصورة مرضية.
  • تقوم فرق بن لجراحة البدانة والاستقلاب وبشكل جماعي بإجراء أكثر من 700 عملية لإنقاص الوزن كل عام.
  • يتم إجراء مجموعة كاملة من العمليات الجراحية لعلاج البدانة، والتي تتضمن جراحة حزام المعدة القابل للتعديل وعملية تكميم المعدة ومجازة التفاغر المعوي بشكل واي في بن.
  • تُطبق البروتوكولات القياسية لما قبل وبعد العمليات الجراحية في كافة مستشفيات بن ميديسن (Penn Medicine) الثلاثة، للتأكد من توفر جودة ملائمة فيما يتعلق بالرعاية والسلامة.
  • تُعد مؤسسة بن رائدة في مجال التقنيات الروبوتية الباضعة بصورة طفيفة والجراحة التعديلية.
  • يوفر الموقع الجديد لمركز جراحة البدانة والاستقلاب ببن في مركز روث ورايموند بيرلمان للطب التقدم إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات المتطورة التي صممت خصيصاً لمرضى البدانة.
المراكز المتميزة لجراحة البدانة

المركز المتميز لجراحة البدانة

منحت الجمعية الأمريكية لجراحة البدانة والاستقلاب (The American Society for Bariatric Surgery) برنامج جراحة البدانة في مستشفى جامعة بنسلفانيا (Hospital of the University of Pennsylvania) لقب "مركز متميز." يُميز هذا اللقب البرامج التي تملك سجلاً بارزاً من النتائج الواعدة.

للحصول على لقب المركز المتميز، يجب على المستشفى إجراء عدد كبير من جراحات البدانة سنوياً. كما يجب على المستشفيات كذلك أن تقوم بإعداد التقارير حول نتائج المرضى طويلة المدى وإجراء تفتيش ميداني للتأكد من صحة كل البيانات وتوفير فريق متعدد التخصصات ومتخصص لعلاج البدانة.

تعرف على المزيد حول برنامج بن لجراحة البدانة والاستقلاب في بن ميديسين