بن ميديسن العالمية

من نحن

ظل طائرة فوق خريطة العالم

في عصر يمكن القيام فيه بقطع منتصف المسافة حول العالم في رحلة طيران في غضون ساعات، أصبح من السهل السعي إلى الحصول على أفضل رعاية طبية أكثر من أي وقت سبق - بغض النظر عن مكان تقديم الرعاية.

تم تأسيس بن ميديسن العالمية (Penn Global Medicine) لمساعدة المرضى الدوليين وعائلاتهم على الوصول إلى خدمات الرعاية الطبية المتميزة التي توفرها بن ميديسن. هذا البرنامج التفاعلي بدرجة كبيرة يمد يد العون للمرضى وعائلاتهم فيما يتعلق بجميع احتياجات الرعاية الصحية والسفر، وذلك قبل تلقي الرعاية الطبية وأثنائها وبعدها.

من خلال بن ميديسن العالمية، يتمتع المرضى الدوليون بخدمات تكميلية متناسقة مصممة خصيصاً لجعل زيارتهم إلى بن ميديسن (Penn Medicine) مريحة وملائمة بقدر المستطاع. الخدمات مصممة لتلبية التفضيلات الشخصية والاحتياجات الثقافية للمرضى في جميع جوانب الرعاية.

تعرف على المزيد حول لماذا تختار بن ميديسن العالمية

تاريخ من التقدم في الطب

باعتبارها رائدة في مجال الطب لأكثر من 240 عاماً، فقد افتتحت جامعة بنسلفانيا (University of Pennsylvania) أول كلية للطب في الدولة في عام 1765. تأسست مستشفى جامعة بنسلفانيا (Hospital of the University of Pennsylvania) في 1874 باعتبارها أول مستشفى للتدريس في الدولة.

منذ افتتاحها، قامت بن بتوسيع الحدود الطبية من خلال وضع مجموعة من أوائل البرامج في الدولة في مجالات طب الأمراض الجلدية والجراحة العصبية وطب العيون وعلم الأشعة، فضلاً عن برنامج الزرع الوحيد في المنطقة والذي يتضمن خمسة أعضاء رئيسية.

خلال الـ30 عاماً الماضية، شارك أطباء وعلماء بن في الكثير من الاكتشافات الهامة، والتي تضمنت:

  • أول لقاح عام ضد الالتهاب الرئوي
  • التعريف بالتغذية الوريدية (IV) الكاملة
  • تطوير فحص الرنين المغناطيسي (MRI) وتقنيات الفحص التصويري الأخرى
  • اكتشاف كروموسوم فيلادلفيا، والذي أحدث ثورة في مجال أبحاث السرطان من خلال الربط بين التشوهات الجينية والسرطان

تواصل بن مسارها في ابتكار التطورات الطبية التي تساعد الأشخاص على التمتع بحياة أطول وأكثر صحة. بن ميديسن ملتزمة برعاية المرضى باحترام وتعاطف مع التوصل إلى الاكتشافات الطبية التي ستقود فريقها عبر القرن الواحد والعشرين.

تعرف على المزيد عن بن ميديسن